الأحد، 24 أبريل 2016

فك البرمجة - صلاح الراشد 4

فك البرمجة هي سلسلة بدأها د.صلاح الراشد في صفحته على "facebook" سأعيد نشرها هنا لتعم الفائدة مع رابط للموضوع على صفحة الدكتور 

حملة فك البرمجة 4 



في زمن ما، ربما قبل التاريخ الذي سطره بنو إسرائيل وأقنعوا به العرب والعالم، مثل الاهرامات بناها الفراعنة من 5,000 سنة، آدم ولد قبل 7,000-10,000 سنة، اليهود أصل فلسطين، البشرية خلقت من بضعة آلاف وزائلة في بضعة مئات.. الخ
في زمن ما قبل أن يتبرمج الناس والبسطاء المتلقين من قبل المقلدين كانت البشرية في قواها الأصيلة.. ثم حُصرت قواهم في أقلية في البشرية وتم اقناعهم دينيا وعلميا بقلة قدراتهم وضعفهم وقبلولهم لأقدارهم

لكن في الأصل الإنسان يولد على الفطرة، البرمجة الأصيلة، فورمات، لديه القدرة في قراءة الفكرة، مشاهدة الهالة، التحدث للحيوانات، التواصل مع الأكوان، تحقيق الرغبات.. الخ لكن كل من حولك سيجتهد في برمجتك على "الطبيعي" المستعبد من قبل أقلية!

مع الوقت يصبح الأغلبية مع الأغلبية
إذا كنت مع الأغلبية فأنت مبرمج، مقلد، اشتريت الفكرة التي باعوك إياها بثمن بخس

القرار قرارك الآن: فك البرمجة
اليوم وفقط لليوم، وكل يوم، ردد: أنا واعي، أنا هنا والآن، قدري تخططه قراراتي، لدي أنا الخيار

أنا غير قابل للبرمجة
طبق هذا التمرين كلما شعرت بالضعف أو الاستجابة لبرمجة هذه الطاقة 



https://www.facebook.com/ssalrashed/photos/a.186841427918.130132.147444717918/10151443710202919/?type=3&theater

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق